اساسيات المطبخ: حلوى الخاتم 😍 ✔️

افضل غذاء صحي حلوى الخاتم 😍 أفضل أنواع الفخار للطبخ, منذ متى و أنت تأكل في منزلك وأنت تعتقد انه حان الوقت للحصول علي أغذية منزلية الصنع لأنك مللت من قوائم الطعام التي أعدتها مؤخراً؟ يمكن أن نشعر جميعنا بنفس الشئ. هذه الجائحة تجبرنا أن نظل في المنزل الكثير من الإطار زمني مع فرص تكاد أن تكون محدودة للذهاب إلى المطاعم لتجربة أطعمة جديدة. لكن لا تقلق,هذه الوجبات مضمونة لتجعل جوفك ،ولسانك بالأضافة الي محفظتك سعيدة لأنها رخيصة الثمن وجديدة ولكنها شهية! دون الملاحظات وتحقق منها الآن ، لن تندم على ذلك.

لذيذجدًا: حلوى الخاتم 😍

وصفات دايت: حلوى الخاتم 😍 مكسرات طبخ


مكونات

قبل الانتقال إلى المكونات ، هناك عدد قليل من القواعد الأساسية غير المكتوبة خلال طرق الطبخ الذين يجب دائمًا التركيز على التفاصيل في تقريبًا اى شى؛ العناصر ، والخطوات ، وأحد أهم هي إدارة الوقت المستخدم في الخبز. ستؤثر الأواني المستخدمه في الغالب تؤثر على سطح الوجبات ، خطوات ستحدد الذوق ، وكمية الوقت الكافي الذي سيحدده الطهي جودة القائمة المنتهية. وبالتالي ، إذا كنت بحاجة تحضير في المنزل ، تابع كل خطوة من خطوات تحضير الطعام بعناية فائقة ستعطي افضل حصيلة نهائية. إليك ما ما ستحتاجه لتدوين الملاحظات. بروتين طعام

1 زوج بيض
2 كاس مايزينا (نشا)
3 كاس سكر قلاص
4 250 غ زبدة
5 1 شوكولاتة ماكسونصغيرة
6 شوكولاتة بيضاء
7 ملون سائل احمر
8 شوكولاتة سوداء دادا
9 بغيونتي تاع حلوة ذهبي وفضي
10 فرينة (طحين او دقيق) حسب الحاجة

تعليمات الطهي

خطوة 1 نخلط كامل مكونات جيداً حتى تصبح سائلة ثم نلمها بلفرينة تبقى طرية مشي ناشفة بزاف.
خطوة 2 ثم نقطعها لدوائر ونضعها فلفرن عندما نخرجها من فرن نضعها تبرد ثم نلسقها بشيكولا ماكسون بعدها نذوب شوكولاتة بيضاء ونضع لها ملون ونخلطها جيداً ثم نضعها فوق حبة تاع حلوة حتى نكملو نطليهم.
خطوة 3 وقبل هذا نكونو حضرنا خواتم شوكولاتة سوداء نذوبها ونضعها بليمول ونخلوها تجمد ونكمل نضعلها بغيو لي كنت ذكرتو سابق ثم نلسقها فوق حبة تاع حلوة وتكون جاهزة.
اقرأ أكثر  وصفات دايت: كبسة لحم على طريقتي ✔️

طبخ رمضاني حلوى الخاتم 😍. بالنسبة للأفراد الذين يحبون الكثير من الأنشطة ، يمكن أن يكون الطهي واحدًا منهم. تحضير الطعامفي المنزل يبدو بسيطًا ولكنه أصعب مما هو عليه دائمًا يبدو لأنه يحتاج وقتًا له بشكل أساسي الوقوف دون الراحة اعتمادًا على ما المطبوخة. وبالتالي ، فإن تحضير الطعام هو حل مربح للجانبين بالنسبة للكثيرين يحبون أن يأكلوا ولكنهم يريدون أن يخسروا استهلاك السعرات الحرارية أيضًا. لا تقلل أبدًا من شأن نفسك إذا كنت تعتقد أنه فقط إعداد ساندويتش سهل لأنك عمليًا يمكنك البدء من هناك. التصميم المستمرة ، تجربة متجددة و بعض من الإبداع سيجلب مطلق. ابدأ ببساطة ، تمامًا مثل هذه الوصفة! .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *