كتب طبخ: طاجين لحم ماعز مع البطاطا ✔️

تعلم الطبخ طاجين لحم ماعز مع البطاطا كتب طبخ, تخلص من الأطعمة ، وخاصة الأطعمة السريعة فهي أكثر ما يجذب في اقتناء إذا كنت في عجلة من أمرك و ليس لديكفرصة للتفكير في الطهي. فهذا مفهوم تمامًا. ولكن ، فيما يخص الأسباب الصحية ،لا يوجد هناك شيئاً يمكنه التغلب على الأطعمة التي تصنعها بنفسك في المنزل. مثل دليل تحضير الطعام أعلاه ، إذا كنت ترغب في الحصول على هذه المكونات الطازجة و المتوازنة ، يمكنك حقًا أن تعيش أفضل سنين على الكوكب. قد تعتقد أنك ما زلت شابًا بما يكفي لتجاهل قيمة الوصفات المميزة المنزلية ، ولكن من يعلم؟ لذا، تابع بثبات في تجربة هذه الوجبات علي طريقتك الخاصة لتكون أكثر ملائمة لك. كل الخير و طهيا سعيداً!

لذيذجدًا: طاجين لحم ماعز مع البطاطا

تعلم الطبخ: طاجين لحم ماعز مع البطاطا أفضل أنواع الفخار للطبخ


مكونات

قبل الانتقال إلى المكونات ، هناك بعض من القواعد الأساسية غير المكتوبة خلال طرق الطبخ الذين يجب دائمًا الانتباه إلى التفاصيل في كل شيء تقريبًا؛ العناصر ، والخطوات ، وأحد أهم الأشياء هي إدارة الوقت المستخدم في الطهي. ستؤثر الأواني التي تستخدمها في الغالب لها أثر على نسيج الطعام ، خطوات ستحدد الذوق ، وكمية الوقت الكافي الذي سيحدده الطهي درجة القائمة المطبوخة. وبالتالي ، إذا كنت تريد إعداد وجبات في المنزل ، متابعة كل خطوة من خطوات التحضير بدقة تحقق افضل نتيجة. هذا هو ما ستحتاجه لتسجيل الملاحظات. قدور القصدير للطبخ

1 ¼ كيلو لحم ماعز
2 ملح
3 ملعقة سكر
4 ملعقة صغيرة كركم
5 ملاعق طعام زيت زوج
6 ملعقة صغيرة كمون
7 فصوص ثوم زوج
8 بصلة كبيرة الحجم
9 زوج حبات طماطم صغار
10 كزبرة اخضر
11 ملعقة صغيرة زنجبيل
اقرأ أكثر  كتاب تعليم الطبخ: ساندوتش شيش طاووك الدجاج ✔️

الطبخ خطوة بخطوة

خطوة 1 نحط الزيت واللحم في طاجين الطين ونخليه عشر دقائق يتقلى وتحكم الخضر البطاطا والبصل والطماطم والثوم ونتبلهم والملح والتوابل ونخلطهم جيداً بعدما يتلقى اللحم نصر الخضر البصل ثم طماطم وبعدها البطاطا محكم غلق الطحين وتنقص النار تكون هادية مدة ساعتين الى ثلاث وشهية طيبة.

فن المطبخ طاجين لحم ماعز مع البطاطا. إن كنت لا تزال غير متأكد ما إذا كنت ستستمر في الخبز في المنزل في هذا الوباء الوقت ، قد تطمئنك نصائح تحضير الطعام لاتخاذ إجراء. عندما يكون الوجبات في أرقى المطاعم في الواقع محدودة جدًا ، لديك الحد الأدنى من الخيارات بخلاف طبخ الأطعمة التي اخترتها بذات نفسك. قبل أن نكشف عن الخطوات و العناصرالتي ستحتاجها في تحضير وجبات من هذه الأطباق ، أفضل شيء التي تحتاجها للتحقق من هي إرادتك لتكريس وقتك. اقض المزيد من الوقت في الاستمتاع تحضير الطعام في مطبخك الجميل على الأقل ثلاثة مرات كل يوم. لذا ، مباشرة من الآن فصاعدًا ، ابدأ إظهار ترحيب لمطبخك. زخرفة جميلة تساعد في ضبط الشعور تحضير الطعام أيضًا. .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *