تعليم الطبخ: طعام بالكابويا أو اليقطين وحليب الماعز ✔️

ورق طبخ طعام بالكابويا أو اليقطين وحليب الماعز اساسيات المطبخ, منذ متى كنت تأكل في منزلك وأنت ببساطة تعتقد ان هذا هو الوقت المناسب للحصول علي وجبات منزلية الصنع لأنك مللت من قوائم الطعام التي أعدتها مؤخراً؟ يمكن أن نشعر جميعنا بنفس الشئ. هذه الجائحة تجبرنا أن نظل في المنزل كثيرا من الوقت مع فرص تكاد أن تكون محدودة للذهاب إلى المطاعم لتجربة أطعمة جديدة. لكن لا تقلق,هذه الوجبات مضمونة لتجعل جوفك ،ولسانك بالأضافة الي محفظتك سعيدة لأنها رخيصة الثمن وجديدة ولكنها لذيذة! دون الملاحظات وتحقق منها الآن ، لن تندم على ذلك.

لذيذجدًا: طعام بالكابويا أو اليقطين وحليب الماعز

كتب طبخ: طعام بالكابويا أو اليقطين وحليب الماعز كتب طبخ عالمية مترجمة


مكونات

قبل الانتقال إلى المكونات ، هناك بعض من القواعد الأساسية غير المكتوبة من بين طرق الطبخ الذين يجب دائمًا الانتباه إلى التفاصيل في تقريبًا اى شى؛ الأواني ، والخطوات ، وأحد أهم هي إدارة الوقت الكافٍ الذي تستخدمه في طهي الطعام. ستؤثر الأواني المستخدمه في الغالب تؤثر على ملمس الطعام ، خطوات ستحدد الأذواق ، ومقدار الوقت الكافي الذي سيحدده عمل درجة القائمة المنتهية. وبالتالي ، إذا كنت تريد طهي في المنزل ، متابعة كل واحدة من التحضير بدقة تحقق افضل حصيلة نهائية. إليك ما ما ستحتاجه لتدوين الملاحظات. أفضل أنواع الفخار للطبخ

1 كيلو كسكس
2 كمية من الكابويا
3 لتر حليب الماعز
4 فص ثوم
5 بصلة
6 حبة طماطم
7 فلفل اخضر حار
8 ملح
9 رشة فلفل اسود

تعليمات الطهي

خطوة 1 بسم الله نجيب الكسكس تاعنا نشلوه بالماء نخلوه ينشف نديرولو رشة ملح و م ك زيت ونفوروه بعدما يفور نفرغو عليه الماء تقريب لتر أنا الطعام تاعي مفتول ونخلوه يتشرب ونعاودو نفوروه للمرة الثانية.
خطوة 2 نغلي الكابويا تاعنا أو اليقطين في ماء وملح ورشة فلفل اسود وفص ثوم،بعدما تطيب نصفوها ونفرغو عليها لحليب حتى يغلي.
خطوة 3 نسقو الطعام تاعنا بالحليب أنا نحب نقطع البصل والطماطم والفلفل الحار ونقدمهم بهذي الطريقة تجي بنينة وكل واحد وذوقو.
اقرأ أكثر  كتب طبخ: طريقة عمل باذنجان محشي بجبنة الماعز ودبس الرمان ✔️

افضل غذاء صحي طعام بالكابويا أو اليقطين وحليب الماعز. بالنسبة إلى الأشخاص يحبون الكثير من الأنشطة ، يمكن أن يكون الطهي واحدًا منهم. الطهيفي المنزل يظهر بسيطًا ولكنه أصعب مما هو عليه دائمًا يبدو لأنه يتطلب وقتًا له بكل بساطة الوقوف دون الراحة اعتمادًا على ما الأشياء المطبوخة. وبالتالي ، فإن التحضير هو حل مربح للجانبين بالنسبة للأفراد الذين يفضلون أن يأكلوا ولكنهم يريدون أن يخسروا استهلاك السعرات الحرارية أيضًا. لا تقلل أبدًا من شأن نفسك إذا كنت تعتقد أنه فقط إعداد ساندويتش سهل لأنك عمليًا يمكنك البدء متابعة أن. التصميم المستمرة ، تجربة متجددة و قليلًا من الإبداع سيجلب كامل. ابدأ ببساطة ، تمامًا مثل هذه الوصفة! .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *