تعلم الطبخ: خرشوف باللحم المفروم والبشاميل ✔️

وصفات حلوى خرشوف باللحم المفروم والبشاميل, مكسرات طبخ, هل سبق لك ان تقوم بتجربة بعض الوصفات المميزة الجديدة من قوائم الطعام الشهية حول العالم؟ ستكون فكرة رائعة قليلاً الأجتماع في منزلك الخاص للاحتفال بـ أي شيء مع أحبائك.جرّب قوائم الطعام الجديدة كل يوم،واختر السهل و البسيط منها. إليك بعض من قوائم الطعام المعدة في المنزل وأفضلها حول العالم تستحق محاولة جعل أطباقك مختلفة قليلا.

طعاملذيذ: خرشوف باللحم المفروم والبشاميل

ورق طبخ: خرشوف باللحم المفروم والبشاميل مكسرات طبخ


مكونات

قبل الانتقال إلى المكونات ، هناك بعض من الإرشادات الأساسية غير المكتوبة خلال طرق الطبخ الذين يجب دائمًا الانتباه إلى التفاصيل في كل شيء تقريبًا؛ العناصر ، والخطوات ، وأحد الاشياء الرئيسية هي إدارة الوقت الكافٍ الذي تستخدمه في طهي الطعام. ستؤثر الأواني المستخدمه في الغالب تؤثر على هيكل الوجبات ، خطوات ستحدد النكهة ، ومقدار الوقت الكافي الذي سيحدده عمل جودة القائمة المكتملة. وبالتالي ، إذا كنت تريد إعداد وجبات في المنزل ، تابع كل واحدة من تعليمات طهي الطعام بدقة تحقق افضل تأثير. هذا هو ما ستحتاجه لتدوين الملاحظات. أفضل كتاب طبخ

1 خرشوف منظف 8 وحدات
2 0.25 لحم مفروم معصج مع بصلة وملح وفلفل وجوز الطيب
3 للبشاميل
4 2 م دقيق
5 2 كوب حليب سايل
6 ملح وفلفل وجوز الطيب
7 لسلق الخرشوف
8 ماء وم دقيق وملح وعصير ليمونة

تعليمات الطهي

خطوة 1 يسلق الخرشوف فى ماء مذاب فيه م دقيق وملح وعصير ليمونة حتى يطرى ويرص فى صينية.
خطوة 2 تحشى باللحم المعصج.
خطوة 3 نشوح الدقيق مع السمن وننزل بالحليب والملح والفلفل وجوز الطيب لعمل البشاميل ونصبه عالخرشوف ورشة جبنة.
خطوة 4 تدخل فرن حامى مسخن من قبل حتى تسيح الجبنة ويحمر الوجه.
خطوة 5 يقدم ساخن مع مكرونة او رز وسلطة بالف هنا.
اقرأ أكثر  خل الطعام: تريلتشيا كيك ✔️

كتاب تعليم الطبخ خرشوف باللحم المفروم والبشاميل. إن كنت لا تزال غير متأكد إذا كانت ستستمر في الخبز في المنزل في هذا الوباء السنة التقويمية ، قد تطمئنك نصائح تحضير الطعام لاتخاذ إجراء. عندما يكون الوجبات في أرقى المطاعم هي الآن محدودة جدًا ، لديك الحد الأدنى من الخيارات بخلاف صنع وجبات الأطعمة المفضلة لديك بنفسك. قبل أن نكشف عن الخطوات و الأشياءالتي ستحتاجها في اعداد وجبات من هذه الوصفات ، من الأشياء المهمة جدًا التي تحتاجها للمتابعة هي إرادتك لتكريس وقتك. اقض وقتًا إضافيًا في الاستمتاع طهي الطعام في مطبخك الجميل على الأقل ثلاثة مرات في كل يوم. لذا ، مباشرة من الآن فصاعدًا ، ابدأ تقديم ترحيب لمطبخك. زخرفة جذابة يمكن أن تساعد في ضبط المشاعر الخبز أيضًا. .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *