وصفات حلوى: كيكة التفاح و لا في البال في البنة هبال ✔️

كتب طبخ كيكة التفاح و لا في البال في البنة هبال, قدور القصدير للطبخ, بعض الأفراد يريدون أن يأكلوا عند الشعور بالجوع، لكن البعض يأكلون لأنهم يرغبون في فقط أن يأكلوا شيئًا ما. بالنسبة للأفراد الذين يريدون أن يأكلوا لأنهم جائعون و ربما يأكلون أي طعام متاح ، وهذه ليست مشكلة كبيرة. لكن بالنسبة إلى الكثير من الذين يريدون أن يأكلوا شيئًا لذيذًا و خاص ومميزًا في المنزل ، ربما يمكنهم أن يصنعوا من لا شئ. أو يمكنك تجربة أمثلة جيدة هنا أدناه إذا كنت من من يحبون عمل كل شيء من الصفرهنا في نوادي الجولف. استمتع!

طعاملذيذ: كيكة التفاح و لا في البال في البنة هبال

تعلم الطبخ: كيكة التفاح و لا في البال في البنة هبال أفضل كتاب طبخ


مكونات

قبل الانتقال إلى المكونات ، هناك عدد قليل من القواعد الأساسية غير المكتوبة خلال طرق الطبخ الذين يجب دائمًا الانتباه إلى التفاصيل في تقريبًا اى شى؛ الأواني ، والخطوات ، وأحد أهم هي إدارة الوقت المستخدم في الطبخ. ستؤثر الأواني المستخدمه في الغالب لها أثر على نسيج الطعام ، خطوات ستحدد الطعم ، وكمية الوقت الكافي الذي سيحدده تحضير الطعام درجة القائمة المكتملة. وبالتالي ، إذا كنت تريد طهي في المنزل ، تابع كل واحدة من التحضير بعناية فائقة تحقق افضل نتيجة. إليك ما الذي ستحتاجه لتدوين الملاحظات. بروتين طعام

1 ساعة الكأس °220
2 2 بيض
3 كأس إلا ربع سكر
4 ½ كأس حليب
5 ½ كأس زيت
6 ملعقة صغيرة مبشور الليمون
7 1 خميرة الحلوة
8 كأس و ربع فرينة
9 فانيليا
10 2 تفاحات

تعليمات الطهي

خطوة 1 في إناء نضع بيض. سكر نخلط حتى يمتزج الخليط جيدا بالباتور نضف الزيت. الحليب.مبشور الليمون فانيليا نخلطهم مليح نضف بعدها الفرينة و خميرة الخبز نلم الخليط.
خطوة 2 نأخذ الصينية قطرها 21 ندهنها بالزبدة و نرش عليها الفرينة تفرغ الخليط و نأتي بشرائح التفاح نضعها فوق الخليط نرش فوقها سكر ناعم نضف فوقهم قطع الزبدة صغيرة.
خطوة 3 نكونو مسكين الفرن من قبل على °180 و بعد ماطيب نطلوها بالمربى كل الوجه و شهية طيبة للجميع.
اقرأ أكثر  فن المطبخ: سلطة فواكه بالايسكريم ✔️

كتب طبخ كيكة التفاح و لا في البال في البنة هبال. إن كنت لا تزال غير متأكد إذا كانت ستستمر في الطهي في المنزل في هذا الوباء العام ، قد تطمئنك نصائح تحضير الطعام لاتخاذ إجراء. عندما يكون العشاء في أرقى المطاعم هي الآن ليس كثيرًا ، لديك تقريبًا لا من الخيارات بخلاف طبخ الأطعمة المفضلة لديك بذات نفسك. قبل أن نكشف عن الخطوات و الأشياءالتي تحتاجها في اعداد وجبات من هذه الوصفات ، من الأشياء المهمة جدًا التي تحتاجها للمتابعة هي إرادتك لتكريس وقتك وجهدك. اقض وقتًا إضافيًا في الاستمتاع بالطهي في مطبخك الجميل على الأقل ثلاثة مرات يوميًا. لذا ، من الآن فصاعدًا ، ابدأ عرض ترحيب لمطبخك. زخرفة جميلة يمكن أن تساعد في ضبط الأجواء الطبخ أيضًا. .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *